facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جيش الاحتلال يقتل 7 مسلحين جنوب سوريا


02-08-2018 05:42 PM

عمون - أعلن جيش الاحتلال، اليوم الخميس، أنه قتل سبعة مسلحين في غارة جوية قرب السياج الحدودي مع سوريا في الجولان في المنطقة المتاخمة لخط وقف إطلاق النار.

وقال المتحدث جوناثان كونريكوس لصحافيين إن "الجيش نفذ الضربة في وقت متأخر مساء الاربعاء بعد أن كان المسلحون الذين يعتقد أنهم على صلة بتنظيم داعش، يقتربون من مسافة مئتي متر من المواقع" التي تحتلها اسرائيل في الجولان السوري، مضيفاً "نعتقد إنهم حاولوا اجتياز الحدود وتمت تصفيتهم بغارة جوية".

وتابع "اليوم أثناء عمليات البحث التي قامت بها القوات الإسرائيلية في المنطقة وجدنا سبع جثث في ذلك الموقع"، وخمس ببنادق من طراز كلاشنيكوف وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة.

وقال كونريكوس "إن الهجوم العسكري السوري على جنوب سوريا أدى إلى تشتت الجماعات التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في المنطقة".

واضاف " ان القوات الاسرائيلية رصدت تحركات المسلحين قبل ان تقوم بقصفهم".

واكد كونريكوس "لو كانوا قادرين على الاستمرار، لكانوا قد وصلوا إلى السياج الامني الإسرائيلي"، مضيفا أن الجيش يعتقد "انهم كانوا في مهمة إرهابية، يحاولون التسلل إلى إسرائيل".

وقال كونريكوس "لم يبدو انهم فارين أو يطلبون اللجوء، كانوا يسيرون بتشكيل عسكري، مع معدات قتالية".

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :