facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصنع السيارات الأردنية سيرفد الاسواق بمركبات معفاة جمركيا


06-08-2018 02:28 PM

عمون - قالت شركة السيارات الأردنية "سیاج العربیة لصناعة السیارات"، إن منتجاتھا ستنافس مثیلاتھا الیابانیة من ناحیة الجودة، وستتمیز عن المنتجات العالمیة بأسعارھا، حيث ستتمیز بخصم القیمة الجمركیة.

ووفقا لبیان اصدرته الشركة اليوم الاثنين، فإن السیارات التي تعتزم إنتاجھا في مصنع العقبة، ستكون معفاة من القیمة الجمركیة، لأنھا صناعة أردنیة، الأمر الذي یمنحھا تمیزا من ناحیة الأسعار بنسبة تصل إلى 28%.

وبينت الشركة ان المصنع منشأ بغرض التصدير ليس للسوق المحلي فقط بمعدل انتاج 100 سيارة يوميا.

واشار البيان الى ان المصانع وخطوط الانتاج مصممة وفقا لاحدث تكنولوجيا تصنيع السيارات العالمية، اضافة الى ان جميع المنتجات مطابقة للمواصفات الاوروبية.

وكان رئیس سلطة منطقة العقبة الاقتصادیة الخاصة، ناصر الشریدة، أعلن في وقت سابق، توقیع اتفاقیة لإنشاء أول مصنع للسیارات في الأردن، حیث سیتم إنتاج أول سیارة عام 2021.

ویھدف المشروع إلى الوصول لإنتاج 50 ألف سیارة في السنة، بقیمة صادرات تصل إلى 6 ملیارات دولار.





  • 1 Maher Nofal 07-08-2018 | 03:20 AM

    MOMTAZ

  • 2 مواطننن 07-08-2018 | 08:11 AM

    هذا المصنع هو مجرد فتاشة ومفرقعات لا أكثر ولا أقل، انه يذكرنا بفناكيش السيسي، فعندنا ايضا العاب نارية للالهاء والتسلية مثل مشروع الباص السريع وشبكة السكك الحديدية واولها مصنع السيارات الذي توعد به كل محافظة بعد الاخرى، فمرة معان ومرة مادبا ومرة العقبة وبكرة المفرق ثم الرويشد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :