facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المملكة تبدأ باستقبال طلبات لجان الجمهور


14-08-2018 03:33 PM

عمون- أعلنت إدارة قناة المملكة عن البدء باستقبال طلبات عضوية لجان الجمهور عبر موقعها الالكتروني. وجاءت الخطوة تنفيذاً لرؤية "المملكة" في تقديم خدمة إعلامية عامة أساسها الاستقلالية والمهنية والمسؤولية والمشاركة لنيل ثقة المشاهد الأردني وحمل رسالة الوطن.

وتهدف لجان الجمهور إلى متابعة وتقييم محتوى القناة الإخباري والبرامجي والإعلاني، و
تقييم ردود جمهور مشاهدي القناة، ومراقبة جودة المنتج التلفزيوني والتزام القناة بالسياسة التحريرية المعلنة، إضافة إلى تقييم ونقل مقترحات الجمهور وأولوياته وخياراته حول المحتوى التلفزيوني. كما ستعمل اللجان على متابعة وتقييم مدى التزام القناة والعاملين فيها من خلال ما يبث بالمعايير المهنية والأخلاقية.

وتتكون لجان الجمهور من لجنة الأخبار التى تُعنى بنشرات الأخبار والتغطيات الإخبارية بمختلف أنواعها وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة، ولجنة البرامج والإعلانات والتي تهتم بالبرامج والمحتوى الإعلاني وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة.

وتمثل لجان الجمهور مختلف الفئات المجتمعية من خبراء وأكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني ونقابات وهيئات أهلية منتخبة وشباب وطلبة جامعات وشخصيات مؤثرة وقادة رأي وقطاعات الصناعة والتجارة والأعمال ومتقاعدين وجاليات عربية مقيمين وعلماء ورجال دين مسلمين ومسيحيين وغيرهم.

وتسعى القناة إلى تطوير المشهد الإعلامي المحلي وتلبية حاجة الشارع الأردني في الحصول على معلومات دقيقة وتغطية شاملة للأحداث المحلية والإقليمية والعالمية. وتعتمد القناة في عملها على شبكة من المراسلين المهنيين في مختلف المحافظات الأردنية وبعض دول المنطقة.

وتستقبل طلبات عضوية اللجان في الفترة الواقعة ما بين (12/08/2018 و 02/09/2018) على موقع القناة الالكتروني:
https://www.almamlakatv.com/committees





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :