facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغنى رجل في الصين يسير على خطى بيل غيتس


08-09-2018 09:49 AM

عمون- قال أغنى رجل في الصين، جاك ما، إنه يخطط لمغادرة موقعه العملاق "علي بابا" والانتقال إلى مجال التعليم، وفق ما نقل موقع "ذا آدج".

وفي مقابلة مع "بلومبرغ"، قال رئيس مجلس إدارة "علي بابا" إنه يخصص المزيد من وقته وثروته للأعمال الخيرية، وإنشاء مؤسسة تحمل اسمه تركز على مجال التعليم، موضحا "أحب التعليم".

وذكر أنه اختار أن يسير على نفس نهج الملياردير الأميركي، بيل غيتس، مؤسس "مايكروسوفت"، مضيفا: "مغادرة هذه الشركة لا تعني نهاية الحياة.. بل بداية مسيرة جديدة".

ويشير مؤشر "بلومبرغ" للمليارديرات إلى أن صافي ثروة ما، يناهز 40 مليار دولار، مما يجعله أغنى رجل في الصين.

وكان علي بابا، عملاق التجارة الإلكترونية، سجل ارتفاعا في المبيعات بلغ 168.2 مليار يوان (19.17 مليار جنيه إسترليني)، أي بزيادة 39.3 في المائة عن العام الماضي.

وجاك ما، الذي سيحتفل بميلاده الرابع والخميس، الاثنين، عاشف لمؤلفات الصيني لويس تشا حول فنون الدفاع عن النفس، كما أنه يمارس "تاي تشي" لأكثر من 30 عاما.



سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :