facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أرباح تويتر رغم تراجع أعداد المستخدمين


25-10-2018 06:03 PM

عمون - تراجعت أعداد مستخدمي موقع تويتر للتغريدات القصيرة بسبب حملة الموقع ضد التحريض، والبريد المزعج، والحسابات الوهمية، ومع ذلك فإن أرباح الموقع كانت أفضل بكثير، في الربع السنوي الثالث، مما كان متوقعاً.
وقالت الشركة اليوم الخميس في سان فرانسيسكو إن أعداد المستخدمين النشطين شهرياً انخفض على مستوى العالم بـ 9 ملايين مستخدم إلى 326 مليون مستخدم.
وعزا رئيس مجلس إدارة الشركة جاك دورسي، التراجع الثاني على التوالي إلى تخليص الموقع من الحسابات المشبوهة والمختلقة، والتي تروج على سبيل المثال رسائل كراهية، ودعاية سياسية.
وأوضح دورسي أنه رغم أن تنقية الموقع من هذه الحسابات خفضت أعداد الحسابات المسجلة، إلا أن عائدات الموقع قفزت في الأشهر الثلاثة حتى أواخر سبتمبر (أيلول) مقارنةً مع نفس الفترة من العام الماضي، بفضل زيادة الإعلانات بنسبة 29% إلى 758 مليون دولار.
واستطاع الموقع بفضل ضرائب مستردة بـ683 مليون دولار تحقيق أرباح مفاجئة بـ 789 مليون دولار.
وتكبد تويتر خسارة بـ 21 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي.
وفاقت البيانات ربع السنوية بشكل واضح توقعات الخبراء في بورصة نيويورك، ما انعكس على قيمة سهم الشركة التي ارتفعت قبل موعد فتح البورصة بنحو 10%.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :