facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المولا والبلوشي يبحثان تعزيز التعاون بمجال التعليم العالي


25-12-2018 09:34 PM

عمون- زار الملحق الثقافي العماني إسماعيل بن عبد الله البلوشي جامعة البترا والتقى رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا ضمن برنامج تعزيز العلاقات مع مؤسسات التعليم العالي في الأردن، وزيادة عدد الطلبة العمانيين الدارسين في الأردن.

والتقى البلوشي رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا ونائب رئيس الجامعة الدكتور تيسير أبو عرجة وعميد القبول والتسجيل الدكتور فيصل أبو الرب، وعميد كلية الآداب والعلوم الدكتور رامي عبد الرحيم، ورئيسة قسم العلوم التربوية أسيل الشوارب.

استمع البلوشي والوفد المرافق له إلى شرح من المولا عن إنجازات الجامعة والاعتمادات الدولية الحاصلة عليها من المؤسسات العالمية المختصة في التعليم العالي.

وأوضح المولا أن جامعة البترا تعمل على تطوير البيئة الجامعية من حيث تجهيز المختبرات العلمية بأحدث التجهيزات المواكبة لتطور بيئة العمل في كافة التخصصات وكذلك توفير بيئة مناسبة للطلبة داخل الحرم الجامعي من مساحات خضراء ومرافق مجهزة لخدمة العملية التعلمية.

وزار البلوشي عدد من المرافق العلمية التي استحدثتها الجامعة ضمن سعيها لتحفيز الإبداع لدى الطلبة، منها مركز الريادة والإبداع وحاضنة الأعمال وهي مراكز متخصص في دعم أفكار الطلبة الريادية وتوفير مستلزمات تحقيق الأفكار الطلابية لتحويلها إلى مشاريع واختراعات، وأشار القائمون على هذه المراكز إلى أن طلبة الجامعة تمكنوا من تحقيق عدد من براءات الاختراع داخل الأردن وكذلك في الولايات المتحدة.

وزار البلوشي مركز الدراسات الدوائية الذي استحدثته الجامعة بهدف تعزيز العلاقة بين المؤسسات الأكاديمية والشركات المختصة بتصنيع الأدوية، وأشار القائمون على المركز إلى أن المركز يوفر خدمات واستشارات لقطاع الصناعة الأردني لتطوير منتجاتهم في المجالات الدوائية والغذائية.

وقدم رئيس الجامعة درع الجامعة التقديري للملحق العماني، مؤكدًا على حرص جامعة البترا على تعزيز علاقاتها الثقافية في مجال التعليم العالي مع كافة الأشقاء العرب، مبديًا استعداد الجامعة لتقديم خبراتها في مجال التعليم العالي مع مؤسسات التعليم العالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :