facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استكمال صيانة مقاطع مرورية على طريق الطفيلة الاغوار


30-12-2018 11:26 AM

عمون- فرغت مديرية الأشغال العامة في محافظة الطفيلة من صيانة وإعادة تأهيل عدة مقاطع مرورية على الطريق النافذ بين المحافظة والأغوار الجنوبية، بعدما تعرض لانهيارات وتصدعات، جراء الأمطار الأخيرة .

وبين مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج ان مقاطع من الطريق تعرضت للانهيار والهبوطات والتصدعات بأطوال مختلفة، فضلا عن انغلاق احد مسارب الطريق بسبب الردم وتساقط كتل من الصخور، ما تسبب بقطع الطريق لعدة ساعات أمام حركة المرور.

ولفت ان فرق الأشغال العامة قامت بمساندة الآليات الثقيلة بإزالة الردم وتسوية مسرب الطريق الذي اغلق لضمان استمرارية الحركة المروية.

وأشار المهندس الحجاج، الى أن المديرية قامت بتعبيد المقاطع التي تعرضت للانهيارات لتأهيلها أمام الحركة المرورية، الى جانب وضع مزيد من اللوحات الإرشادية والتحذيرية لتفادي وقوع المركبات بحوادث مرورية مثلما تم العمل على اقامة عبارات لتصريف المياه على هذا الطريق الذي يشهد سنويا انهيارات بسبب طبيعة التربة الرملية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :