facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل تناقش "تطوير منظومة عمل مديرية الأمن العام"


30-12-2018 05:08 PM

عمون- ناقشت ورشة عمل نظمتها مديرية الأمن العام الأحد، بعنوان "تطوير منظومة عمل مديرية الأمن العام" سبل الاستمرار في تطوير الأداء الوظيفي التكاملي الذي تقوم عليه المديرية مع كافة مؤسسات الدولة.
وأكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، بحضور عدد من متقاعدي الأمن العام أصحاب الخبرة والاختصاص، أن ما يميز هذا اللقاء عن غيره هو وجود نخبة من متقاعدي الأمن العام الذين كان لهم بصمة واضحة في تطوير وتحديث جهاز الأمن العام بتاريخهم المشرف وعطائهم العظيم الذي لم ولن ينضب في تقديم جل اهتمامهم وسعيهم الدؤوب لخدمة مؤسستهم الأمنية وانعكاسات ذلك على الخدمة المقدمة للمواطنين وزوار الأردن الكرام. وثمن الحمود للمتقاعدين تلبيتهم لدعوة مديرية الأمن العام الجادة من أجل الاجتماع في ورشة حوارية لتطوير الأداء الوظيفي ومنظومة عمل الجهاز بما يرتقي إلى مستوى الطموح والتطلعات التي تصل بالجهاز إلى مستوى الاحترافية في تقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية والأمنية.
وتضمنت ورشة العمل عدة أوراق نقاشية قدمها مساعدو مدير الأمن العام العاملين والمتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، بينوا من خلالها الإنجاز والتطور الذي شهده جهاز الأمن العام منذ نشأته وحتى يومنا الحاضر في عديد من الأصعدة، والخطط التي من شأنها مواكبة التغيرات والمستجدات محليا وإقليميا على أساس مؤسسي يوظف كافة الإمكانات والقدرات المتاحة.
وناقش اللواء المتقاعد عايد شيحان ومساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة في الجلسة الحوارية الأولى سبل تطوير المحور العملياتي في منظومة عمل مديرية الأمن العام، فيما ناقش اللواء المتقاعد طايل المجالي ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد محمد الملاحيم في الجلسة الحوارية الثانية آليات تطوير المحور الجنائي من خلال متابعة التطور الحاصل في الجريمة وإتباع أفضل الطرق الشرطية والتكنولوجيا لضبطها والتعامل معها لتعزيز الشعور بالأمن والأمان لدى الجميع.
كما ناقش اللواء المتقاعد الدكتور فهد الكساسبة ومساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد وليد بطاح في الجلسة الحوارية الثالثة تعزيز تطوير المحور القضائي في عمل مديرية الأمن العام بالتعاون مع الجسم القضائي ايمانا بانه المظلة الضامنة للحقوق وان عمل جهاز الأمن العام هو جزء لا يتجزأ من تلك المنظومة القضائية.
وناقش اللواء المتقاعد جمال البدور ومساعد مدير الأمن العام للمرور العميد سمير بينو في الجلسة الحوارية الرابعة السلامة المرورية وضبط أمن الطرق بفعالية وكفاءة عالية تستخدم فيها كافة الوسائل والإمكانات الضرورية وصولا لطرق أكثر أمناً وسلامة لمستخدميها، هذا وناقش اللواء المتقاعد نايف البخيت ومساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد الدكتور سالم عليمات في الجلسة الحوارية الخامسة الخطط التي من شأنها رفع كفاءة العاملين في جهاز الامن العام وتطويرها وصولا لقوة محترفة ذات مهارة عالية.
من جانبهم أكد المتقاعدون وقوفهم إلى جانب الأمن العام ومساندته في تنفيذ واجباته الأمنية والشرطية والسعي الدائم في تقديم مقترحاتهم وخبراتهم من أجل تطوير جهاز الأمن العام بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :