facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يلتقي وزيرة الجيوش الفرنسية


31-12-2018 07:00 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور عمر الرزاز، في مكتبه بمجلس الأمة، الاثنين، وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، والوفد المرافق، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات والسفير الفرنسي في الأردن دافيد بيرتولوتي.
وبحث رئيس الوزراء مع الوزيرة الفرنسية، العلاقات الثنائية بين الأردن وفرنسا وسبل تعزيزها خاصة في المجالات العسكرية والأمنية والتدريب وتبادل الخبرات المشتركة، فضلاً عن التعاون في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية وبشكل خاص بين مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير "كادبي" والمؤسسات الرديفة في فرنسا.
كما تناول الحديث جهود محاربة الإرهاب والدور الذي يقوم به البلدان ضمن التحالف الدولي ضد عصابة داعش الإرهابية، مؤكدين أنه ورغم الخسائر التي تكبدتها العصابة الإرهابية في العراق وسوريا إلا أن جهود محاربتها يجب أن تستمر لحين القضاء عليها نهائياً.
ولفت رئيس الوزراء إلى أن الأردن كان من أوائل الدول التي ساهمت ضمن هذا الجهد الدولي لمحاربة التنظيمات والعصابات الارهابية في العراق وسوريا لضمان سلامة وأمن حدوده ومجتمعه من خطر هذه العصابات الارهابية.
من جهتها أشارت وزيرة الجيوش الفرنسية إلى أن فرنسا مستمرة بحربها ضد عصابة داعش الإرهابية، مشيدة بالدور الذي يلعبه الأردن في هذا المجال.
وأكدت حرص فرنسا على زيادة تعاونها مع الأردن في مجالات التنمية الاقتصادية والمجالات العسكرية والدفاعية والأمنية.
وأعربت عن تقدير بلادها للتحديات التي تواجه الأردن نتيجة الأوضاع الإقليمية وللدور الانساني الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين السوريين.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :