facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ظهور تحدي "بيرد بوكس" يجبر نتفليكس على هذا الأمر


03-01-2019 05:49 PM

عمون - ناشدت شبكة نتفليكس عبر حسابها على تويتر، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن مشاركة تحدي فيلم الدراما والإثارة النفسي للنجمة ساندرا بولوك "Bird Box"، والذي حقق أكثر من ٤٥ مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحه، وذلك حفاظاً على سلامتهم ومنعاً لتعرضهم للمخاطر.
وجاء ذلك التحذير الذي أصدرته شبكة نتفليكس في تغريدة على حسابها على تويتر موضحة: "لم نعتقد أننا سنضطر لقول ذلك، ولكن من فضلك لا تؤذ نفسك مع هذا التحدي، لا نعرف كيف بدأ ذلك، ونقدر كم الحب والدعم الذي تقدموه، ولكن تذكروا جيداً الفتاة والصبي في الفيلم لم تكن لديهم أي أمنية لعام 2019، إلا أن لا ينتهي بك المطاف في المستشفى، في محاولة لنشر يومياتك وأنت معصوب العينين".

تدور قصة الفيلم حول رحلة الأم مالوري والتي تقوم بدورها ساندرا بولوك وطفليها اللذين يجبرون على وضع عصبة على أعينهم أثناء بحثهم عن ملجأ آمن في عالم مدمر تجتاحه الوحوش التي يمكن أن تقودهم إلى الانتحار في لحظة بمجرد النظر إليهم.
وبمجرد صدور الفيلم، انطلقت العديد من التغريدات والمشاركات من الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي قاموا بمحاكاة فكرة الفيلم وذلك بتصوير يومياتهم أثناء تأديتهم لمهامهم الخاصة وهم معصوبي الأعين حتى أصبح تحدي"Bird Box" حديث الانترنت في الأيام الأخيرة.

وفيما أظهرت بعض مقاطع الفيديو التي رصدتها مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مضحكة بالنسبة للبعض، إلا أنها البعض الآخر أظهر الجانب السلبي الذي يمكن يجلبه هذا التحدي لأصحابه.
يذكر أن اسم الفيلم يرجع إلى صندوق العصافير الذي تحمله مالوري في الفيلم والذي كان رمزاً لنجاتها في رحلتها، حيث تبدأ بالتغريد بمجرد اقتراب الخطر منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :