facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتهاء المرحلة الاولى من مسابقة هالت العالمية


08-01-2019 06:01 PM

عمون - تحت رعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية أ. د محفوظ جودة وبمباركة ودعم الدكتور هيثم أبو خديجة نائب رئيس مجلس إدارة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تم الاحتفال بانتهاء المرحلة الاولى من مسابقة هالت العالمية.

وتم دعوة الوزير نايف الفايز وزير البيئة ووزير السياحة السابق كشخصية عامة مهتمة بالريادة ومجتمع الشباب الاردني.

وشارك منسق الجائزة في الجامعات الأردنية محمد سمور وحامد القويسم مسؤول عن الجائزة في المسابقة الوطنية للهالت في الأردن ولجنة التحكيم وضيوف الشرف وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

قد قام بتنظيم وتسهيل العمل عمادة شؤون الطلبة من خلال التنسيق مع مشرف الجائزة في الجامعة د. رشا الكردي ومدير الجائزة الطالبة آية السلطان طالبة كلية الصيدلة، ولقد تم اشراك مراقب خارجي ومدير للإبداع وهو خالد صوافطة.

اما المشاركون وفريق العمل بالجائزة فقد تم جمعة من مختلف كليات الجامعة الثمانية وقد تكّون من ٤٠ طالب منظم و١٥ طالب متطوع من مختلف الكليات في الجامعة.

وشارك في الجائزة 43 فريق مكون كل منهم من اربع طلاب من كليات مختلفة في تؤامة وتعاون منقطع النظير تم تصفية الفرق الى 16 فرقة وفق آلية scorecard من قبل فريق اكاديمي من كلية الاعمال وكلية تكنولوجيا المعلومات.

وفي الاحتفال النهائي الذي عقد في قصر المؤتمرات تم الإعلان عن فوز ثلاث فرق ستتأهل الى مرحلة الثانية في المسابقة وهي الإقليمي . الفرق المتأهلة هي كالتالي وفق المراتب التي حصلت عليها فاز بالمركز الأول فريق PartMan أما المركز الثاني فقد كان من نصيب Injizly و توّج فريق SetUp بالمركز الثالث وكانت الفرق المتأهلة من مجموعة من كليات الجامعة وهي كلية الهندسة و الصيدلة و تكنولوجيا المعلومات و الأعمال.

وتعتبر مشاركة الجامعة في الجائزة ضمن إطار دعم الطلاب وتشجيعهم على التحول نحو الريادة والإبداع ومن منطلق ايمان عميق باهمية تنمية الجيل الشبابي الناشىء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :