facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوادر الأمانه تواصل العمل الميداني خلال الحالة الجوية السائدة


09-01-2019 02:22 PM

عمون- تعاملت كوادر أمانة عمان خلال الـ 24 ساعة الماضية مع ملاحظات اعتيادية وردت لغرف الطوارىء التابعة لها ناجمة عن المنخفض الجوي السائد، أبرزها مشاكل في شبكات الصرف الصحي ناجمة عن ربط مزاريب مياه الأمطار للأبنية عليها. وأكدت الأمانة بأنه لم يتم رصد أو تلقي أي شكاوى عن وجود إغلاقات في شبكات تصريف مياه الأمطار ضمن الطرق، أو ارتفاع في منسوب المياه ضمن التقاطعات والأنفاق المرورية.

وتعاملت الأمانة مع عدد من الملاحظات، على وجه السرعة حول أعطال في عدد من الإشارات الضوئية نجمت عن سرعة وقوة الرياح والأمطار الغزيرة. كما تعاملت كوادر الأمانة الزراعية مع 38 ملاحظة وردت إليها بخصوص سقوط أشجار، شكلت خطرا على السلامة العامة والحركة المرورية وعلى شبكة التيار الكهربائي في عدد من المناطق. وتؤكد الأمانة على التعاون والتنسيق الدائم مع إدارة السير المركزية لإدارة العملية المرورية في العاصمة من خلال عمليات المتابعة المباشرة من غرفة التحكم المركزي للإشارات الضوئية في تلاع العلي .

ووضعت الأمانة كوادرها على أهبة الاستعداد من صباح أمس في حالة طوارىء قصوى للتعامل مع الطروف الجوية التي تسود المملكة حاليا، وجهزت 160 آلية للتعامل مع الثلوج و150 آلية للتعامل مع أي حالة طارئة قد تنجم عن تساقط مياه الأمطار وانجرافات الأتربة. وتدعو الأمانة المواطنين لضرورة الاتصال على أرقام غرف الطوارئ التابعة لها على الأرقام التالية 5359970 / 06 أو 06/5359971 و 0798166789 ، للإبلاغ عن أي حالة أو ملاحظة يتم رصدها ، أو من خلال غرف الطوارىء الفرعية في المناطق، أو على موقعها الإلكتروني www.ammancity.gov.jo.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :