facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوكالة الأمريكية للتنمية" تدعم مشروعا لتأهيل طلبة الجامعات لسوق العمل


10-01-2019 05:54 PM

عمون - اتفقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على دعم مشروع لتدريب طلبة الجامعات الاردنية لتأهيلهم لسوق العمل.

جاء ذلك خلال المباحثات التي اجراها امين عام وزارة التعليم العالي الدكتور عاهد الوهادنه الخميس، مع مديرية التعليم بالوكالة الامريكية للتنمية الدولية كريستينا بيجن.

وأبدت بيجن استعداد الوكالة لتمويل المشروع الجديد الذي تدعمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ووفقا للمشروع فان مدة التدريب هو عام واحد فقط، وضمن سنوات الدراسة الجامعية، وفي التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل على أن يمنح الطالب بعد إنهائه متطلبات التدريب شهادة الدبلوم إضافةً إلى شهادته الجامعية.

وفي ختام المباحثات اتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل يضم أعضاء من جميع الجهات ذات العلاقة للبدء بالمشروع، والذي سيتم تنفيذه تدريجياً في الجامعات الأردنية.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :