facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل الإسلامي يستنكر اعتقال ناشط سياسي من داخل مسجد


22-01-2019 05:00 PM

عمون - استنكرت لجنة الحريات في حزب جبهة العمل الإسلامي اعتقال الأستاذ محمد أبو الهيجاء من قبل الأجهزة الأمنية أثناء تواجده في أحد المساجد بمدينة الرصيفة لأداء صلاة الفجر.

وأشار رئيس لجنة الحريات في الحزب المحامي عبد القادر الخطيب في تصريح صادر عنه اليوم إلى أن اعتقال أبو الهيجاء جرى دون النظر إلى حرمة المكان وعدم انتظاره لحين تأديته لصلاة الفجر والخروج من المسجد، الأمر الذي تسبب بحالة من الرعب بين المصلين مما يشكل اعتداء على بيوت الله.

وطالب الخطيب الجهات المعنية بالإفراج الفوري عن أبو الهيجاء والتحقيق فيما وصفه بالاعتداء على حرمات الله، ووقف النهج الأمني في التعاطي مع الناشطين السياسيين، مما يمثل اعتداء على حرية الرأي والتعبير التي كفلها الدستور والمواثيق الدولية بحسب ما ورد في التصريح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :