facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات شعبية ورسمية تحتفل بميلاد الملك


03-02-2019 07:01 PM

عمون- واصلت الفعاليات الرسمية والشعبية في مختلف محافظات المملكة، الأحد، احتفالاتها، بالعيد السابع والخمسين لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وفي عجلون، رعى المحافظ علي المجالي فعاليات حفل مديرية الزراعة بهذه المناسبة، مؤكداً أن جلالة الملك جسد من خلال مواقفه الملكية الإنسانية أسمى معاني الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية المظفرة.

وأشار مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان إلى أن الاحتفال بعيد ميلاد جلالته يعبر عن الانجازات التي بناها الهاشميون لرفعة الوطن والمساهمة في ازدهاره في جميع المجالات، مشيداً باهتمام جلالته بالزراعة لتعزيز مفهوم المواطنة المبنية على العمل والبناء.

وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي، إن الهاشميين عبر تاريخهم كانوا دعاة إصلاح ووحدة وبناء وتجديد لتبقى أمتهم في موقع الريادة.

واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد من مدراء الدوائر والفعاليات الشعبية على فقرات فنية ودبكات شعبية وقصائد شعرية تغنت بالوطن والقائد.

وفي اربد، رعى وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، فعاليات الحفل الذي نظمه نادي خريجي جامعة اليرموك بمناسبة العيد 57 لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال المصري، إن الاحتفال بميلاد القائد يكون بالإنجاز، وأن تكون سواعدنا متشاركة في بناء الأردن، معربا عن فخره بجامعة اليرموك التي تضم أكاديميين أكفاء أسهموا في بناء الأجيال التي تبذل جهوداً كبيرة في سبيل رفعة الأردن.

وألقى الرئيس الفخري للنادي الدكتور سلطان ابو عرابي كلمة أشاد فيها بجهود نادي خريجي جامعة اليرموك الذي يعتبر المظلة الرئيسية لخريجي الجامعة، مشيراً إلى أن اليرموك خرجت أجيالا ساهموا بمسيرة البناء والعطاء في مختلف المجالات داخل الأردن وخارجه.

وقال رئيس النادي الدكتور عصام العزام إن احتفال الأردنيين بميلاد الملك هو تعبير تلقائي يريد به الشعب مشاركة مليكه حباً ووفاءً وولاءً لعرشه، ومبادلة إنسانية لما يكنه لهم من عناية بأوضاعهم، ومشاركتهم لآمالهم وأحلامهم.
وفي نهاية الحفل سلم المصري الدروع التقديرية لمن أسهموا في تأسيس النادي.

كما نظم معهد مهني إناث إربد اليوم لقاء تفاعلياً حول مشروع خدمة وطن، ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقالت مديرة المعهد فدوى العجلوني إن جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية أعطى الشباب اهتماماً كبيراً، موضحة أن إطلاق برنامج خدمة وطن جاء، ضمن أولويات جلالة الملك وتأكيده الدائم على أهمية العمل التطوعي وتأهيل الشباب.

واشتمل برنامج اللقاء على عرض فيلم وثائقي عن برنامج خدمة وطن، وعرض فيلم عن حياة جلالة الملك عبدالله الثاني، وفقرات شعرية وأغانٍ ودبكات شعبية.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :