facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبيرة تجميل تنقذ حياة زبونة تجهل إصابتها بالسرطان


05-02-2019 07:36 PM

عمون - ساهمت خبيرة تجميل بريطانية في إنقاذ حياة إحدى زبوناتها، بعد أن لاحظت شامة غريبة على صدرها، تبين في وقت لاحق أنها مقدمة لمرض خبيث.
وكانت جين هوبز ففي زيارة لصالون التجميل، عندما لاحظ المعالجة إيريكا هودغيكس شامة غريبة المظهر في صدرها، وحثتها على الخضوع لفحص طبي للتأكد من ماهيتها.
وبناء على نصيحة السيدة هودغيكس، راجعت جين الطبيب المختص، الذي اكتشف إصابتها بنوع من أنواع سرطان الجلد العدواني، الذي يقتل 6 أشخاص في بريطانيا في اليوم، وخضعت على الفور لعملية جراحية لإنقاذ حياتها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكانت جين وهي أم لثلاثة أبناء قد تجاهلت الشامة لعدة أشهر، على الرغم من أن لونها كان يزيد سواداً مع الوقت، وهي من العلامات الخطيرة التي يجب الحذر منها.لم يأت اكتشاف هودغيكس للمرض من قبيل الصدفة، فقد سبق وشاركت في تدريبات خاصة للكشف عن سرطان الجلد، شأنها في ذلك شأن العديد من خبيرات التجميل، ومصففات الشعر، ومختصي علاج القدمين، والمدلكين، ومقدمي العلاج الطبيعي، وحتى أطباء الأسنان في بريطانيا.
وفي غضون 8 أشهر فقط من استكمال التدريب، تمكنت السيدة هودغيكس من تحديد العديد من الشامات المشبوهة، وساهمت في إنقاذ حياة جين واثنتين من النساء الأخريات، اللواتي خضعن أيضاً لعمليات جراحية لإزالة الورم الخبيث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :