facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثقافة مأدبا: أولوية الدعم لمشاريع لواء ذيبان


07-02-2019 05:02 PM

عمون - قال مدير ثقافة مأدبا فراس المصري، إن الأولوية في دعم المشاريع الثقافية للهيئات والأفراد المعنيين بالعمل الثقافي ضمن لواء ذيبان الذي اختير لواءً مدينة للثقافة الأردنية لهذا العام 2019.

وأضاف في لقاء مع ناشطات في الهيئات الثقافية والجمعيات المختلفة العاملة في اللواء، أن طبيعة مدينة ذيبان وإرثها التاريخي والحضاري يستوجب علينا أن نقدم لها مشاريع ثقافية تراعي هذه الخصوصية وتدل عليها. وركز اللقاء على ضرورة دعم المشاريع الثقافية الريادية ذات المنتج الذي يحمل ديمومة ويترك أثراً في المجتمع المحلي، وضرورة مساهمة الهيئات والشركات والأفراد القادرين على دعم بعض المشاريع الهامة.

من جهته أوضح المستشار في مكتب إدارة مأدبا محمد القيسي، استعداد المكتب للتعاون مع المديرية وبلدية ذيبان والهيئات الثقافية في تقديم الدعم المالي والمشورة لبعض المشاريع الثقافية التي تحمل صبغة الديمومة ويكون لها أثر واضح في المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :