facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تعلن إنشاء أكبر نظام لتوليد الطاقة بالفحم النظيف


13-02-2019 04:26 PM

عمون - أعلنت مصلحة الدولة الصينية للطاقة، عن إنشاء أكبر نظام لتوليد الطاقة بالفحم النظيف، بهدف الحد من الانبعاثات وتوفير الطاقة.

وذكرت المصلحة في بيان اليوم الاربعاء، أن الصين حققت هدفها المحدد في الخطة الخمسية 2016 - 2020 لخفض الانبعاثات وتوفير الطاقة وإصلاحها قبل الموعد بعامين، مشيرة إلى أنه في عام 2018 بلغت قدرة وحدات توليد الطاقة ذات الانبعاثات المنخفضة للغاية التي تعمل بالفحم في الصين أكثر من 750 مليون كيلوواط، ما يمثل أكثر من 75 بالمئة من إجمالي القدرة المركبة لوحدات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم.

وأشارت إلى أنه وفقا لمجلس الكهرباء الصيني، أدى التحول في مولدات الطاقة التي تعمل بالفحم إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت بنسبة 86 بالمئة، وأكسيد النيتروجين 89 بالمئة، والغبار الدخاني 85 بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :