facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قاضي القضاة يلتقي وفدا فلسطينيا


19-02-2019 04:39 PM

عمون - بحث سماحة قاضي القضاة رئيس مجلس إدارة تنمية أموال الأيتام الشيخ عبدالكريم الخصاونة، اليوم الثلاثاء، مع وفد فلسطيني من مؤسسة إدارة وتنمية أموال الأيتام الفلسطينية، التعاون والاستفادة من الخبرات والكفاءات الأردنية بهذا المجال.

وقال قاضي القضاة: إن العلاقة المميزة بين الأردن وفلسطين هي محط اهتمام القيادتين بالبلدين الشقيقين، وأن جلالة الملك عبدالله الثاني يعتبر القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس الشريف، قضية رئيسية ومحورية محليا وعربيا ودوليا حتى إنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأضاف: أن مؤسسة تنمية أموال الأيتام تحظى بدعم واهتمام حكومي، وتتمتع بخصوصية مطلقة لحماية ورعاية فئة مهمة في المجتمع، وهي فئة الأيتام، بالإضافة إلى دورها الريادي في التنمية الاقتصادية وتعزيز الدور المجتمعي الإيجابي بفضل امتلاكها كوادر مميزة ومؤهلة استطاعت أن تحقق أرباحا على مدى السنوات السابقة.

وقال رئيس الوفد الفلسطيني عضو مجلس الإدارة عطية عبد الغفور إن المؤسسة تتشابه في عملها إلى حد كبير مع عمل مؤسسة تنمية أموال الأيتام الأردنية، واستطاعت أن تحقق أرباحا من خلال الاستثمار بعدة مجالات؛ ما عاد بالنفع على الأيتام المسجلين لديها، مبينا أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع والاستفادة من الخبرات الأردنية المميزة والمتطورة في هذا المجال ونقلها والاستفادة منها في الفترة المقبلة.

واطلع الوفد، بحضور رئيس المحكمة العليا الشرعية رئيس المجلس القضائي الشرعي الشيخ كمال الصمادي، ومدير عام مؤسسة تنمية أموال الأيتام حمدان الفواعير، وعدد من القضاة الشرعيين، على آليات العمل والإنجازات التي حققتها المؤسسة على مدى الأعوام السابقة، وحجم الاستثمارات التي أقامتها في العديد من المجالات، والخطط الاستراتيجية قصيرة وطويلة الأمد.

وقدم الوفد الفلسطيني الذي ضم المدير العام لمؤسسة تنمية أموال الأيتام أمجد المصري، ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات أحمد أبو ريدة، شرحا عن آليات عمل المؤسسة في فلسطين، واهم الاستثمارات التي تعمل بها، بالإضافة إلى الصعوبات والمشاكل التي تواجه عملها بسبب الاحتلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :