facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عامل لم يتقاضَ أجره يدمر منازل بقيمة 5 ملايين دولار


07-03-2019 08:59 AM

عمون- حكمت محكمة بريطانية على عامل بناء روماني يدعى دانيال نياغو (31 عاماً) بالسجن لمدة 4 سنوات بعد أن حطم منازل بقيمة 5 ملايين دولار، وذلك لأنه لم يتقاضَ أجره.

ونشر نياغو فيديوهات صورها بنفسه بينما كان يقوم بتدمير المنازل باستخدام جرافة كبيرة، بحسب تقرير لصحيفة الـ«صن» البريطانية. وبعد أن دمر نياغو 5 منازل، قال: «أعتقد أن ما دمرته يكفي، أليس كذلك؟».

وقال أيضاً خلال تصويره الفيديوهات بينما كان يتحدث للمارة من حوله: «أنا لست رجلاً خطيراً، إذا أردتم استدعاء الشرطة، فيمكنكم القيام بذلك».

وأضاف: «لقد فعلت ذلك لأنني لم أحصل على المال. كنت أعمل في شركة (مكارثي وستون) ولم يدفعوا لي أجري البالغ نحو 8 آلاف دولار، فقررت تدمير ما بنوه».

ورغم أن نياغو ادعى أنه يعمل لدى شركة «مكارثي وستون»، فإن تحقيقات المحكمة أظهرت أنه يعمل في الحقيقة لدى شركة تدعى «فنتونس».

وفي رسالة لشركة المقاولات، قال نياغو: «أتمنى أن تكونوا سعداء الآن، هذا درس جدي لكم. في المرة المقبلة الأفضل أن تقوموا بدفع أجور موظفيكم».

وقد تم عرض اللقطات التي صورها عامل البناء في محكمة «سانت ألبناز»، قبل صدور الحكم عليه بتهمة إلحاق أضرار جنائية ضخمة بـ5 منازل.

الشرق الاوسط






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :