facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لهذا السبب عليك الحذر أثناء تنظيف أذنيك


13-03-2019 07:59 PM

عمون - انهار رجل بريطاني يبلغ من العمر 31 عاماً بسبب التهابات شديدة أصيب بها في إحدى أذنيه بعد سقوط برعم قطني فيها أثناء قيامه بتنظيفها.
وقد أصيب الرجل بفقدان الذاكرة، ونوبات ألم شديدة وعانى من التقيؤ، ما اضطره لطلب الإسعاف الذي نقله إلى المستشفى على الفور.
وعندما تم فحصه، اعتقد الأطباء في البداية بأن الرجل مصاب بالتهاب السحاياً، إلا أن الفحوصات الإضافية أظهرت وجود برعم قطني داخل أذنه تسبب بالتهاب الأذن الخارجية الناخر وخرّاجات داخل جمجمته.
يذكر بأن التهاب الأذن الخارجية الناخر، يمكن أن يكون قاتلاً، إذ أنه يؤثر بشكل عام على الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو أي حالة صحية أخرى تضعف الجهاز المناعي.
وبعد إخراج الجسم الغريب من أذنه، وخضوعه لعلاج مكون من المضادات الحيوية، تعافى الرجل تماماً وعاد لممارسة حياته بشكل طبيعي، وفقاً لما نقلت صحيفة ستار أونلاين البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :