facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج انتخابات جمعية مناهضة الصهينية والعنصرية


06-04-2019 01:47 PM

عمون- فاز في انتخابات جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية كل من د. عزمي منصور وحصل على 108 أصوات، وعطا الشراري وحصل على 102 صوتًا، وهيثم ابوالسعيد 99 صوتًا، وأحمد الرمحي 99 صوتًا، وأيمن الرمحي 98 صوتًا، ومحمد أبوعريضة 94 صوتًا، ويحيى خريس 77 صوتًا.

ولم يحالف الحظ في هذه الانتخابات، التي جرت بعد ظهر يوم أمس الجمعة كل من كايد الرمحي وجواد يونس وابراهيم المنسي ومحمد أبورحمة وأحمد أبوعمارة وكرمل الخالدي وملاذ حسن وأحمد ابوكشك.

وكان أعضاء الهيئة العامة قد ناقشوا التقريرن المالي والإداي لعمل الهيئة الإدارية التي أمضت عامين في إدارة الجمعية، وعند التصويت عليهما، لم تقرهما الهيئة العامة، وجرى ترحيلهما إلى الهيئة الإدارية الجديدة.

ومن المتوقع أن تجتمع الهيئة الإدارية الجديدة قريبًا لاختيار رئيس لها ونائبًا للرئيس وأمينًا للسر وأمينًا للصندوق.

يشار أن جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية تأسست مطلع تسعينات القرن الماضي، ورأس هيئتها الإدارية لعدد من السنوات المهندس ليث شبيلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :