facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 مليار دولار قيمة المساعدات والمنح المقدرة للأردن للعام الحالي


07-04-2019 01:03 PM

عمون- قالت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة ميري قعوار، إنه من المتوقع أن تبلغ المساعدات المقدرة للأردن للعام الحالي ما يقارب 3 مليارات دولار، وبنفس مستوى المساعدات والمنح للعام الماضي، وتتضمن مساعدات خطة الاستجابة لاستضافة اللاجئين السوريين.

وقالت قعوار في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، على هامش فعاليات المنتدى الاقتصاد العالمي إن مؤتمر لندن كان أول محطة في عام 2009 لإطلاق مصفوفة إصلاحات جديدة لإيصال رسالة للمجتمع الدولي بأن الأردن يعمل بجدية للوصول إلى الاستقرار النقدي والمالي وتخفيض الفجوة التمويلية والمديونية.

وأضافت أن ترجمة هذه الرسائل كانت بإصلاحات أجرتها الحكومة تباعا، وبات اليوم التركيز على تحفيز النمو الاقتصادي بعد سلسلة الإجراءات الإصلاحية.

وبينت أن منتدى الاقتصاد العالمي فرصة جيدة للحكومة لاستكمال سلسلة تسويق القطاعات الفاعلة في السوق الأردني والجاذبة للاستثمار بدءا من مؤتمر لندن لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واليوم في المنتدى لقطاع السياحة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :