facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حقائق مذهلة عن الأحلام


29-04-2019 11:59 AM

عمون - عمر حديدي - 10 حقائق مذهلة عن الأحلام لا يعرفها الكثير من الناس:

1- الانسان يحلم بمعدل 4 الى 7 أحلام في الليلة الواحدة، ولكنه بالطبع يستيقظ وقد نسي أغلبها فالحقيقية أن 90% من الأحلام لا يذكرها.

2- لا يمكنك القراءة في حلمك، وكذلك لا يمكنك معرفة الوقت، حيث انك اذا نظرت للساعة في الحلم سترى وقت مختلف في كل مرة.

3- يظن البعض أنهم يلحمون احلام خاصة بهم ولكن الحقيقة أن معظم الناس يحلمون نفس الأحلام وما تتضمنها من أحداث مع اختلاف في بعض التفاصيل البسيطة.

4- معظم الناس يحلمون بالجنس، وهذا امر طبيعي لانه من الاشياء الطبيعية والضرورية بالحياة، والاحلام تعتبر وسيلة للتنفيس عن رغباتك وليس معنى ذلك ان شخص شهواني او لديك مشكلة ما.

5- الاحلام المتعلقة بالخيانة من أكثر الاحلام انتشاراً بين الرجال والنساء بينما تزداد قليلاً عند النساء حسب عدة احصائيات بحيث تعتقد كل مرأة أنها الوحيدة التي تتعرض الى هذه الكوابيس التي قد تؤثر على علاقتها الزوجية.

6- قد تستيقظ من حلم جميل وتتمنى ان تكمله والحقيقة انه يمكنك ذلك اذا استيقظت ولم تحرك اي عضو من جسدك وبقيت على نفس الوضيعة.

7- اثبتت الدراسات العلمية ان الحيوانات تحلم.

8- يرجع تاريخ اقدم الوثائق المكتوبة والمعروفة لدينا عن الاحلام الى خمسة الاف عام وهو كتاب فرعوني عن تفسير الاحلام من ذلك الوقت ظهر العديد من الكتب المشابهة والتي دارت حول علم الاحلام وتفسيرها واهمها كتاب "تفسير الاحلام" لابن سينا.

9- اكثر الاحلام انتشارا بين الناس عادة ما تكون السقوط او الطيران او فقدان الاسنان او المطاردة من شخصاً ما.

10- احد اغرب الاحلام هو حلم الاستيقاظ الكاذب وهو ان تحلم بانك استيقظت من النوم ونهضت من الفراش وبدات تمارس نشاطاتك اليومية لتدرك لاحقا انه مجرد حلم، وحدوث ذلك مرة او مرتين لا يدعو للقلق لكن تكرر ذلك عدة مرات قد يكون مرعب لانه يفقد الشخص التميز بين الواقع والحلم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :