facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلسلات الأكثر انتظاراً في الأردن خلال رمضان


29-04-2019 05:29 PM

عمون - عمر حديدي - يعتبر شهر رمضان المبارك مارثون للمسلسلات والنجوم وهو الشهر الذي يتم به انتاج اكبر عدد من المسلسلات ويضع النجوم مجهدهم الاكبر به.

وخلال هذه القائمة سنعرض لكم المسلسلات العربية الاكثر انتظاراً من قبل الجمهور الاردني خلال شهر رمضان المبارك.

1- الكاتب.. بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي دانيلا رحمه وباسل خياط في مسلسل تانغو يترقب الجمهور تكرار التجربة بين الثنائي في مسلسل "الكاتب".

2- خمسة ونص: تمتلك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قاعدة جماهيرية كبيرة وجمهور يترقب كل جديد تقدمه وخلال الشهر الفضيل ستشارك نادين ببطولة مسلسل خمسة ونص الى جانب كل من قصي خولي ومعتصم النهار.

3- الهيبة – الحصاد.. بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الجزء الاول والثاني من مسلسل الهيبة ينتظر الجمهور تيم حسن في الجزء الثالث من المسلسل خصوصا بعد مشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

4- بروفا.. ينتطر الجمهور الثنائي احمد فهمي وماغي بو غصن بمسلسل بروفا خصوصا ان النجمين حققا خلال السنوات الماضية نجاحات درامية كبيرة جداً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :