facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات مؤتمر فيسبوك للمطورين في بانوراما البحر الميت


30-04-2019 02:32 AM

عمون - تحت رعاية وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنّى غرايبة، يُعقد مؤتمر فيسبوك للمطورين F8 meetup 2019 غدًا الثلاثاء في بانوراما البحر الميت، تزامنًا مع انعقاده في بث حي ومباشر من مركز المؤتمرات التابع لشركة فيسبوك في مدينة سان خوسيه، الولايات المتحدة الأمريكية. ويأتي انعقاد هذا المؤتمر السنوي للحديث عن التطورات الحاصلة على أدوات ومنصات برامج شركة فيسبوك المختلفة.

اختيرت الأردن بالإضافة لـ 45 دولة لبث مؤتمر F8 والذي يناقش من خلاله عناوين مهمة مقدّمة من قبل مؤسس شركة فيسبوك مارك زوكربيرج وفريق القيادة العالمي للشركة، كما أنه فرصة للمطورين والشركات المحلية للعمل معًا على استكشاف مستقبل التكنولوجيا وتبادل الخبرات والأفكار، بالإضافة الى تعريف المطورين المحليين بالطريقة التي يرتبط بها فيسبوك بالعالم عن طريق منتجاته وابتكاراته المختلفة.

ويسّلط مؤتمر فيسبوك للمطورين في عامه العاشر، الضوء على التكنولوجيا ودورها في تعزيز التواصل الإنساني، كما يعد تجمّعاً للمطورين المحليين للتواصل مع بعضهم البعض ومشاهدة الحدث المباشر والتحدث عن تقنيات عائلة تطبيقات فيسبوك.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد السنتريسي الرئيسي التنفيذي لشركة RelativelyFund الداعم الإستراتيجي للمؤتمر لهذا العام قائلًا:" يسعدنا في هذا العام أن نكون الداعم الإستراتيجي لمؤتمر فيسبوك للمطورين في الأردن، والذي يعد بيئة خصبة للمطورين المحليين للإستفادة من خبرات شركة فيسبوك العالمية في قطاع التكنولوجيا". من جهته أشار الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني السيد محمد موسى داود، شريك المؤتمر للابداع بأن إقامة مثل هذه الفعّاليات في الأردن يتيح للمجتمع المحلي فرصة مشاهدة أحدث ابتكارات شركة فيسبوك، كما أنه يستعرض أبرز التطورات الحاصلة على منتجات واحدة من أكبر الشركات التكنولوجية في العالم.


ومن الجدير ذكره بأن مؤتمر فيسبوك للمطورين لهذا العام سيحظى بمشاركة واسعة من الشركات الناشئة الأردنية والمطورين الأردنيين ورجال الأعمال المهتمين بقطاع التكنولوجيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :