facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطلب عاجل إلى شركات الطيران


13-05-2019 09:35 PM

يسافر يومياً من سكان منطقة الجوف إلى عمان العشرات بل المئات , لأغراض العلاج ,أو السياحة أ, و لزيارة الأقارب ,أو لأعمال تجارية, أو للسفر إلى ما وراء الأردن عبر مطار عمان الدولي ولكن العقبة الكؤود والتي يعاني منها الجميع هي قضاء ست ساعات في الطريق من الجوف إلى عمان بالسيارة وعبر نقاط الحدود وما في ذلك من مشقة على الجميع .

ومنذ بضعة أشهر اعتمد مطار الجوف مطاراً دولياُ وتنطلق منه الان رحلات طيران دولية إلى القاهرة ,وإلى الشارقة, وقريباً إلى تركيا.

ومنذ سنوات ينتظر سكان منطقة الجوف قيام رحلات يومية من عمان إلى الجوف , وذلك لتخفيف أعباء السفر على الجميع و اختصاراً الوقت.

وقد بدأ بعض المرضى و المسافرين يغير وجهة سفرة إلى القاهرة بدلاً من عمان لوجود رحلات يومية منتظمة , ولو رصدنا إحصائية العابرين بمركز حدود العمري لوجدنا الأرقام كبيرة جداً لهذا يتوجه المسافرون من منطقة الجوف إلى الجهات المعنية برجاء تسييررحلة جوية يومياً أو رحلتين في الأسبوع من الجوف إلى عمان , وسوف يحقق ذلك مزيداً من العائد الاقتصادي والتجاري للبلدين.




  • 1 خالد محمد العساف 14-05-2019 | 11:13 AM

    تحتاج المنطقة الى ايجاد هذه الرحلة وبصفه عاجله وذلك لكثرة احتياجها للاهالي وذلك لمطلب العلاج بصفه خاصة ناهيك عن الترابط الأسري والاحتياجات الأخرى وشكراً للأستاذ إبراهيم بن خليف السطام على طرح الموضوع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :