facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريق كبير في ثغرة عصفور .. وجهود إخماده مستمرة


30-05-2019 04:05 PM

عمون - ينال المعاني - قال وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة حول الحريق الذي شب اليوم في غابة ثغرة عصفور إن كوادر الوزارة متواجدة في الموقع وتعمل بتنسيق شامل مع الدفاع المدني والقوات المسلحة.

وكشف الشحاحدة لـ عمون عن طلب طائرة (غارفة) لنقل المياه حيث تم اخماد جزء من الحريق والعمل جاري لمحاصرة الحريق.

وأكد الشحاحدة ان الوزارة تعمل وفق خطط تشاركية وواضحة للتعامل مع الحرائق في اي منطقة.

وأتى الحريق على ما يزيد عن 150 دونماً من الأشجار الحرجية حسب مدير دفاع مدني جرش المقدم أحمد العنانزة.


وقال العنانزة إن كوادر دفاع مدني جرش بالتعاون مع مديرية إنقاذ الشمال ودفاع مدني عجلون والقوات المسلحة الأردنية - سلاح الجو الملكي، قامت بإخماد جزء كبير من الحريق بإستخدام طائرة ومركبات كبيرة تصل إلى أكثر المواقع وعورة.

وبين محافظ جرش مأمون اللوزي أنه تم التنسيق على مستوى عالٍ مع الأجهزة المعنية والتي تستطيع المساعدة في إخماد الحريق وطائرة أرسلت من سلاح الجو الملكي ستبقى حتى اخماد الحريق بالكامل.

وقالت إدارة الإعلام في مديرية الدفاع المدني في بيان لها، إن جهاز الدفاع المدني قام بالتنسيق مع سلاح الجو الملكي لاستخدام طائرة (MI 26) لغايات المشاركة في مكافحة الحريق.


وأشارت إلى أن مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة يقوم بالتنسيق مع وزير الزراعة ومحافظ جرش والقيادة العامة للقوات المسلحة لغايات تسخير الجهود وسرعة إخماد الحريق.





  • 1 فيصل احمد فياض الجزازي 31-05-2019 | 01:46 PM

    حمى الله الوطن الغالي وحمى الله جميع أجهزتها الأمنيه البطله والعائلة الهاشميه بقيادة مولانا وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

    ونطلب من الله سبحانه وتعالى ومن ثم من عطوفة مدير عام الدفاع المدني الفاضل اللواء مصطفى باشا البزايعه بصرف علاوة خطوره لضباط وضباط صف وذلك لخطورة الوضع صيفآ وشتاءآ

    لكم كل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :