facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثقافة المفرق تكرم الشاعر ابراهيم الحسبان


30-06-2019 01:37 PM

عمون- غصّت قاعة بلدية المفرق مساء أمس السبت بحُضور مميّز من الشّعراء الأدباء وشخصيّات اجتماعيّة وتربويّة في أمسية تكريميّة للشّاعر إبراهيم الحسبان بتنظيم من مديرية ثقافة المفرق بالتعاون مع بيت الشعر.

وقال مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان، ان التكريم يأتي ضمن انشطة وبرامج وزارة الثقافة في تكريم ورعاية الادباء والمثقفين والشعراء الذين يمثلون ارثا عميقا.

واضاف ان المديرية ستستمر في مشروعاتها وبرامجها الثقافية ودعمها للابداعات لاثراء الساحة الاردنية والمشهد الثقافي.

وقدم رئيس قسم الهيئات الثقافية عاقل الخوالدة الذي أدار الحفل لمحة عن سيرة الشّاعر الذّاتيّة ومقتطفات من إنتاجه الشِّعريّ عبر مجموعاته الشّعريّة.

كما قدم الشاعر خالد الشرمان كلمة وافية عن الشاعر الحسبان ومسيرته والنّشاطات والفعاليّات المُكثّفة الّتي يُحييها دعمًا للثّقافة.

بدوره، ثمن الشاعر ابراهيم الحسبان دور وزارة الثقافة في رعاية الادب والثقافة مقدما شكره لفريق عمل مديرية ثقافة المفرق التي لم تبخل يوما على ابنائها بضمهم تحت اروقتها ودعمها للادباء والشعراء والمثقفين .

كما قدم مجموعة من قصائده تغزل فيها بالوطن وحب ترابه ومنها قصيدة " هو الاردن" والتي جاءت من مجموعته الشعرية عزف تحت الرمال التي تحمل في طياتها 157 صفحة من القطع المتوسطة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشاعر الحسبان بتقديم درعٍ تذكاري. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :