facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبدالله حمودة يحتل المركز الثقافي السوفيتي .. !


عودة عودة
15-07-2019 05:24 PM

بعد سقوط الاتحاد السوفياتي في 26 ديسمبر 1991 وبلسان رئيسه الاخير ميخائيل غورباتشوف سقطت اشياء كثيرة معظمها جميلة في هذا العالم.

أتذكرطال هذا السقوط أهم مركز ثقافي اجنبي في جبل عمان انه المركز الثقافي السوفياتي لديه مكتبة كبيرة وقاعة مسرح وعرض الافلام السينمائية وقاعات لتعلم وسماع الموسيقى وتعلم اللغة الروسية وغيرها..

حقا كانت هناك مراكز ثقافية اجنبية اخرى كمركز المعلومات الامريكي في الدوار الاول بجبل عمان والمركز الثقافي البريطاني والمركز الثقافي الفرنسي في جبل عمان ايضا ولكنها ليست مضيافة كالمركز الثقافي السوفياتي...

قبل سنوات قليلة فوجئت باحتلال ..اقصد استئجار الكاتب والباحث عبدالله حمودة"ابو الرائد" الجزء الارضي منه وسماه :"منتدى الفكر الديمقراطي"يجري فيه العديد من النشاطات الثقافية الجادة والمبهرة وبحضور كبير نوعي وملفت..

امس هاتفته وبعد ان سألته عن الصحة والاحوال وما في جعبته من النشاطات قال لي: انه يُحضر لحفل تابين في منتدى الفكر الديمقراطي للراحل الدكتور صبحي غوشة وفي اقرب وقت ..كما يقوم بالتحضير لمناقشة كتاب بعنوان :" قطاع غزة بين الحصار والانقسام" لغازي الصوراني ..

الله يعطيك العافية ابا الرائد مدرسة في جمع الناس .."إن اراد"..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :