facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب ينتقدون استسهال الحكومة تعديل التشريعات


28-07-2019 11:06 AM

عمون - محمد الصالح - طالبت النائب وفاء بني مصطفى مجلس النواب باتخاذ اجراءات حازمة تجاه اغراق الحكومة للنواب بالتشريعات بشكل مستمر.

واستهجنت ان تستعجل الحكومة لإرسال قانون استقلال القضاء على سبيل المثال وتستهل اجراء التعديلات بشكل مستمر دون اي مبررات مقعنة للاستعجال.

واثنى النائب خالد البكار خلال جلسة المجلس الاحد على كلامه زميلته بني مصطفى، مسغربا استسهال الحكومة للتعديل المستمر على التشريعات.

وطالب البكار الحكومة بضرورة دراسة التشريعات بشكل معمق قبل ارسالها إلى مجلس النواب واغراقه بالتشريعات بشكل مستمر.

النائب نبيل غيشان انتقد فتح التشريعات بشكل مستمر، مطالبا بأن تكون القوانين المرسلة تتصف بالاتزان ورزانة النصوص والدراسة المعمقة لها.

يشار إلى ان الحكومة ارسلت إلى مجلس النواب على جدول الدورة الاستثنائية عدد من القوانين التي كان المجلس الحالي اقرها في وقت سابق ومنها القانون المعدل لقانون استقلال القضاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :