facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحموري يبحث ونظيره الفلسطيني تعزيز التبادل التجاري


30-07-2019 03:03 PM

عمون- أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري خلال محادثات أجراها مع نظيره الفلسطيني في رام الله اليوم الثلاثاء، التزام الحكومتين الأردنية والفلسطينية بوضع الاطر الكفيلة بتنمية وتطوير التبادل التجاري بين البلدين.

وشدد الوزيران خلال الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة الاقتصاد الفلسطيني في مدينة رام الله، بحضور رئيس مكتب التمثيل الاردني لدى دولة فلسطين السفير محمد أبو وندي، على ضرورة تعزيز جهود الحكومتين لتوفير البيئة المحفزة، وتذليل كافة العقبات التي تعترض عمل القطاع الخاص الفلسطيني والأردني، وبما يعود بالنفع على اقتصاد البلدين الشقيقين .

وناقش الجانبان خطة عمل تعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين والجدول الزمني لتنفيذها. وقال الوزير الحموري ان الحكومتين الفلسطينية والأردنية توفران الارضية التي تمكن القطاع الخاص من الشراء والبيع وعقد الصفات المتبادلة، لافتا الى أهمية العلاقة الاقتصادية مع فلسطين على كافة الاصعدة وفي مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :