facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد مصادرتها من الامن .. من يدخل معدات الصلوات للسياح اليهود؟


03-08-2019 01:40 AM

عمون - المح مكتب سياحي يستضيف مجموعات من السياح الإسرائيليين إلى وجود جهات أو اشخاص تزود السياح اليهود بمعدات الصلوات والطقوس اليهودية من داخل الأردن بعد عبورهم الحدود.

وقال مالك المكتب السياحي في كتاب وجهه إلى مدير الأمن العام إن خلال استضافة مكتبه لمجموعة من السياح الإسرائيليين تم تفتيشهم من قبل رجال الأمن العام عند معبر وادي عربة ومصادرة كافة معدات الصلوات والطقوس اليهودية، حتى أن ١٣ شخصا من المجموعة عادوا قبل دخولهم الأردن بسبب الإجراءات الأمنية.

واضاف أن في اليوم التالي ولدى زيارة مقام النبي هارون في مدينة البترا كانت المجموعة تمتلك معدات صلوات وطقوس يهودية دون معرفة مصدرها.

وشكر مالك المكتب في كتابه مديرية الأمن العام على الإجراءات التي تتخذها، والتي وصفها بالاحترافية.





  • 1 شكرا 03-08-2019 | 11:53 AM

    والشكر موصول لصاحب المكتب لوطنيته وقيامه بإدخال المتطرفين اليهود الى البلاد من البتراء وغيرها من الأماكن لسرقة التاريخ تمهيدا لسرقة البلاد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :