facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمشي ثانية مخالفة التوقعات بعدما تحطم عمودها الفقري


09-08-2019 02:04 PM

عمون - استعادت شابة من مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، مقدرتها على المشي بعدما تعرضت لحادث مروري أدى إلى إصابات بالغة في جمجمتها وعمودها الفقري.
كانت لاسي جونسون البالغة من العمر 17 عاماً، تستقل سيارة مع صديقتها المقربة ووالدتها، عندما أصيبت الأخيرة بنوبة صرع أفقدتها السيطرة على السيارة، وأدت لوقوع حادث خطير.

وبعد أن تم إخراجها من السيارة من قبل فرق الإنقاذ، نُقلت لاسي إلى المستشفى لتتلقى العلاج اللازم من الإصابات الخطيرة التي أصيبت بها، حيث اكتشف الأطباء بأن عمودها الفقري أصيب بأربعة كسور، وتهشم جزء كبير من إحدى رئتيها، إضافة إلى فصل جمجمتها عن العمود الفقري.

وقد أصيبت لاسي بالشلل في الجانب الأيسر من جسمها وباتت غير قادرة على التحدث، وأكد الأطباء بأن إصاباتها الخطيرة قد تؤدي إلى وفاتها في أية لحظة.

إلا أن الأقدار شاءت للشابة أن تنجو من الموت بأعجوبة وأن تستعيد مقدرتها على المشي والكلام مرة أخرى، بعد مكوثها لعدة أشهر في مستشفى هيوستن لإعادة التأهيل.

وعبّرت لاسي عن سعادتها البالغة، إثر تمكنها من استعادة مقدرتها على المشي بعد أن أخبرها الأطباء بأنها لن تكون قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي ثانية.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تخرج لاسي من المستشفى خلال أيام قليلة وتخضع لنظام تدريب مكثف لاستعادة مقدرتها الكاملة على المشي والكلام، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :