facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 فوائد للتسامح في العلاقة الزوجية


09-08-2019 02:08 PM

عمون - يعتبر التسامح في العلاقة الزوجية، أحد أهم العوامل التي تساهم في رأب أي صدع يحدث في هذه العلاقة ويضفي جواً من التسامح بين الزوجين بشكل يصب في مصلحة الأسرة.

وللتعرف على بعض النواحي الإيجابية للتسامح بين الزوجين، أورد موقع "فاميلي لايف كندا" الإلكتروني الفوائد الثلاث التالية:

1- التسامح يقوي الحب
يعمل التسامح على تقوية مشاعر الحب بين الزوجين، فإذا ارتكب أحد الطرفين، خطئاً وسامحه الطرف الآخر على هذا الخطأ، فإنه سيشعر بالامتنان له، ويتلقى رسالة ضمنية بأن الطرف الآخر سامحه على خطئة لأنه يحبه، وبالتالي تتعزز لديه مشاعر الحب ويحرص على عدم تكرار الخطأ.

2- التسامح يشعرنا بالحرية
يعمل التسامح على تحريرنا من أي مشاعر سلبية تجاه من نحب، ويساعدنا على تخطي أي عقبات قد تقف في طريق سعادتنا التي نستمدها من استقرار حياتنا الزوجية ورضانا عنها.

3- التسامح يعلمنا درساً في التضحية
يمكن أن يكون التسامح لأي شخص أمراً صعباً، سواء أكان صديقاً أو زميلاً في العمل، أو أحد أفراد الأسرة، ولكن عندما نتعود على التسامح فإن ذلك يعني أننا وصلنا إلى مستوى رفيع من التضحية والغيرية التي تعتبر من أسمى الخصال التي يمكن لأي شخص أن يتمتع بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :