facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب الكرك" تحتفي بختام معسكرات الحسين للعمل والبناء"


10-08-2019 08:54 AM

عمون – محمد الخوالدة

احتفت مديرية شباب الكرك بانتهاء عمل معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي والتي شارك في فعالياتها (7750) شابا وشابه للفئات العمرية من (|12-30) عاما من داخل وخارج محافظة الكرك من خلال (57) معسكرا متعددة الاغراض عملت تحت عناوين التماسك الإجتماعي والتأهيل لسوق العمل والمشاركة مع فريق مسارات الاردن التطوعي للمعسكرات في رسم الجداريات ، حيث رسمت اكبر جدارية في ملعب المشيرفه بمدينة الكرك ، كما اشتملت فعاليات المعسكرات ايضا مسابقات ثقافية ورياضية متنوعه ، اضافة لتنفيذ اعمال تطويعة وتنظيم رحلات ترويحية للمشاركين فيها .

ومندوبا عن محافظ الكرك جمال الفايز رعى نائبه هاني الشوره حفل الختام الذي اقيم على مسرح صالة محمع الامير فيصل الرياضي بالكرك بحضور جمع كبير من المدعوين ، وقال الشوره من شان هذه المعسكرات ان تنشىء اجيالا صادقة الانتماء للوطن والقيادة و قادرة على التفاعل مع مجتمعها ليكون الشباب شريكا مؤثرا في رسم المستقبل المشرق الذي نرتضيه لوطننا.

مدير شباب الكرك مخلد المجالي قال في مثل هذه المعسكرات والتجمعات الشبابية الفاعلة نستكمل مسيرة الانجاز والعطاء ، ونبرهن بالجهد والعرق انتماءنا للوطن ووفاءنا لقيادته الهاشمية .
والقيت في الحفل قصيدة شعرية للشاب أشرف العمرو، كما قدمت فقرات فنية تغنت بالوطن ، إلى جانب عروض رياضية قدمتها أكاديمية الصدارة للكراتية بقيادة المدرب الدولي نذير القرالة .

ختم الحفل بتقديم الجوائز والدروع التذكارية لداعمي المعسكرات ولنائب مدير شرطة الكرك العقيد عمر الجبور ولرجال الإعلام بالمحافظة ، اضافة لتكريم وتكريم أول رئيس لمركز شباب الكرك صخر الحباشنة وأول قائد كشافة فيها خازر الهلسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :