facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة سياحية نشطة في البحر الميت .. "كروان بلازا" و"هوليدي إن" الأكثر فعالية


30-08-2019 08:26 PM

عمون- رغم درجات الحرارة المرتفعة تشهد فنادق البحر الميت حركة نشطة سياحياً، من قبل السواح الأجانب والمحليين، منذ بداية العطلات الصيفية، وخاصة خلال أيام عطل نهاية الأسبوع.

ووصل عدد الحجوزات في فندق "كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت إلى ارقام متميزة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، حيث استقطبا الفندقان عدد كبير من السواح العرب والأجانب وكذلك السواح المحليين؛ لتنوع الأنشطة والخدمات المقدمة في مرافق الفندقين.

واكدت مصادر فندقية إن فنادق البحر الميت عامة تشهد في الوقت الحالي من أشهر الصيف حركة سياحية نشطة جداً، وخاصة من قبل سياح اوروبا، وأمريكا، وشرق آسيا.

وأضافت أن فندق "كراون بلازا" وفندق "هوليدي إن" البحر الميت يعتبران من الفنادق الأكثر حضورا من حيث الفعاليات في اخفض بقعة على الكرة الأرضية ، وخاصة من قبل السياح الأجانب والمحليين وبعض الجنسيات العربية حيث يصل الحجز في معظم أيام الأسبوع إلى نسبة كبيرة ، وذلك لشمول خدمات الفندق وتنوع مرافقه وأنشطته الشاطئية والفعاليات التي تخدم كافة أفراد الأسرة.

وأكدت أن سياح المبيت يزداد عددهم خلال أيام الصيف، وخاصة في المناطق السياحية العلاجية، كمنطقة البحر الميت، والتي تستقطب سياح عرب وأجانب من كافة بلدان العالم، لأهميتها، وندرت خواصها العلاجية.

إلى ذلك، شهدت المملكة حركة سياحية نشطة خلال الرابع الثالث من العام الحالي ٢٠١٩، وزيادة باعداد سياح المبيت في المناطق السياحة كافة، كمنطقة البحر الميت، والعقبة، والعاصمة عمان. بحسب أخر احصائيات وزارة السياحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :