facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة: سنعيد تقييم اشارة الخامس


03-09-2019 11:51 AM

عمون- تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه صباح اليوم سير الأعمال التحضيرية لإزالة الدوار الخامس ووضع إشارة مرورية كبديل عنه ضمن أعمال الباص سريع التردد والتحسينات المرورية في الموقع.

ويأتي إزالة الدوار وتركيب الإشارة الضوئية نتيجة دراسة مشتركة أجرتها الأمانة بالتنسيق مع إدارة السير المركزية للتعامل مع الكثافة المرورية على الدوار ولتسهيل وضبط الحركة المرورية.

وكذلك ضمن عطاءات مشروع الباص سريع التردد والتحسينات المرورية للوصلة المرورية ( شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الكندي وصولا للدوار الخامس ومن ثم تقاطع شارع محمد علي جناح مع شارع الأميرة بسمة ).

وأكد أمين عمان أن إجراء أي تحسينات أو مشروع مروري يمر في بدايات صعبة ، وأن التحويلات لن تكون بكفاءة الطرق التي اعتاد عليها المواطنون الذين نراهن على وعيهم لأهمية هذا المشروع الوطني ، لافتا أن أعمال البنية التحتية والتحسينات المرورية هي مشاريع إستراتيجية في وسط المدينة تتطلب إجراء تحويلات مرورية . ولفت أن الأعمال ستستمر إلى ستة شهور بحيث سيكون المشهد مختلف بعد انتهاء هذه المرحلة التي ستخضع للتقييم ان كانت ستستمر كإشارة ضوئية.





  • 1 محمد صلاح 03-09-2019 | 11:57 AM

    جهود مشكورة بس ياريت ايتابعوا موضوع التزام السائقين بالوقوف على الاشارة مثلا الاشارة التى تم تركيبها مقابل دائرة الاحوال المدنية ش الشهيد بدل جسر المشاة لا احد يقف عليها من السائقين و يطر سالك الطريق المجازفة بحياتة من اجل عبور اللشارع
    وشكرا

  • 2 العادة يا ام قلادة 03-09-2019 | 02:52 PM

    لما عرفتم بوقفة المعلمين على الدوار الرابع ازلتم الخامس لتعطيل حركة السير للمعلمين متى بدكم تسمعوا كلمة الراي الاخر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :