facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتمال تشكل السيول في المملكة خلال فصل الخريف


04-09-2019 06:13 PM

عمون - اطلق موقع طقس العرب بالتزامن مع بداية فصل الخريف سلسلة تنبؤاته الجوية عن حالة الطقس في فصل الخريف الحاللي .

وقال : بالتزامن مع فصل الخريف ومن ناحية علم الأرصاد الجوية، قام فريق التنبؤات بإطلاق سلسلة من النشرات الموسمية للوطن العربي بما فيها الأردن، وتتعلق بالتوقعات الجوية للأشهر الثلاثة المقبلة ( أيلول – تشرين أول – تشرين ثاني 2019) وسلوك درجات الحرارة والأمطار في مختلف مناطق المملكة.

وتضمنت التوقعات الموسمية لخريف 2019 ( أيلول – تشرين أول – تشرين ثاني 2019): احتمالات تشكل السيول في عدد من مناطق المملكة، وذلك نتيجة امتداد كتل هوائية باردة نحو المنطقة، تعمل على نشوء طقس غير مستقر وتباين في درجات الحرارة، ومع ذلك فإن خريف 2019 سيغلب عليه أجواء ذات طابع دافئ.

وتشير التنبؤات الجوية طويلة المدى في طقس العرب، إلى أن فرص الأمطار لهذا الخريف ستبدأ مبكرًا، اعتبارًا من النصف الثاني من شهر أيلول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :