facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تآكل لحم" سيدة .. بعد زيارة لصالون تجميل


20-09-2019 07:34 PM

عمون - سلط تقرير لشبكة "فوكس نيوز" الضوء على المخاطر الصحية المترتبة على زيارة صالونات العناية بالأظافر، والتي لا تراعي القواعد الصحية، وذلك بعد أن ألحقت جراثيم أذى بالغاً بيد سيدة من ولاية تينيسي الأميركية.

وتعرضت يد جين شارب للتآكل عقب إصابتها بالتهاب شديد، بعد زيارة قامت بها لإحدى الصالونات.

وقالت جين إنها اضطرت للخضوع لعدد من العمليات الجراحية، لإزالة أنسجة تالفة أصابها الالتهاب بعد أن وضعت طلاء للأظافر في أحد صالونات التجميل الواقعة بمدينة نوكسفيل.

ولاحظت جين أعراض الالتهاب بعد مرور أشهر على زيارتها للصالون، وبدأت تشعر بألم شديد في إبهامها، لدرجة جعلتها تعجز عن النوم.

وبعد زيارتها لإحدى المراكز الطبية، نصحها الأطباء بمراقبة الحالة نظرا لانتشار الورم والالتهاب في اليد اليمنى بالتزامن مع ظهور طفح جلدي أحمر.

وحول خطورة وضعها، أشار اختصاصي الطب الباطني في مركز مجموعة "سوميت" الطبية، أوديت شوداري، إلى أن جين كانت على وشك أن تفقد اصبعها وحتى ذراعها.

وأوضح أوديت أن مرض تآكل اللحم أو ما يعرف طبيا باسم "التهاب اللفافة الناخر" قد ينتقل من جرح مفتوح، بحيث تتموضع البكتيريا تحت الجلد في الأنسجة الرخوة، ثم تدخل مجرى الدم بحسب سكاي نيوز.

من جانبه ردّ صالون التجميل على ادعاءات جين ببيان أشار فيه أن مركز التجميل خضع لفحص دقيق بعد حادثة جين، وأن الأدوات المستخدمة فيه تنظف بحسب اللوائح، التي تفرضها السلطات المعنية بالولايات المتحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :