facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو .. طفل مصري يلتقي بأسرته بعد تحريره من مختطفيه


22-09-2019 11:50 PM

عمون - تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظتي أسيوط وسوهاج المصريتين من تحرير صبي اختطفته عصابة وطلبت من أهله فدية قدرها 2 مليون جنيه.

ويظهر الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع اللحظة المؤثرة التي اجتمع فيها الصبي المحرر (14 سنة) بأفراد عائلته، وسط زغاريد وصيحات الفرح.

وتمكنت فرق المباحث الجنائية من تحرير الصبي الذي يعمل سائق توك توك بعد أن اختطفه ثمانية أشخاص اعترفوا لاحقا بارتكابهم الجريمة.

وتحفظت أجهزة الأمن على ذكر أسماء الخاطفين الثمانية، وحررت محضرا بالواقعة تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق في القضية.

مشاهد مؤثرة للحظة لقاء طفل مصري مختطف بأسرته

مشاهد مؤثرة للحظة لقاء طفل مصري مختطف بأسرته الاجهزة الامنية بمحافظتى اسيوط وسوهاج من الامن العام والبحث الجنائى تنجح فى تحرير طفل اختطف من قبل عصابة طلبا فدية قدرها 2مليون جنيها

Posted by RT Arabic on Sunday, September 22, 2019



المصدر: وسائل إعلام مصرية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :