facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكة تلتقي عدداً من سيدات بني عباد


30-09-2019 06:54 PM

عمون - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم مع عدد من سيدات بني عباد في مقر جمعية المعتمد بن عباد الخيرية في بيادر وادي السير، حيث كان في استقبال جلالتها رئيس الجمعية الدكتور عبدالغني النهار ونائبه ابراهيم مهيرات والدكتورة ميرفت المهيرات مؤسسة مجموعة نشميات بني عباد.

وقدمت جلالتها الشكر للسيدات على الدعوة الكريمة وبالأخص للدكتورة ميرفت وقالت سعيدة بوجودي بينكم، كل واحدة فيكن هي أخت عزيزة، والخير بوجوهكم. وشكراً على كلماتكن الطيبة التي تحمل نفس المشاعر التي أحملها لأخواتي وأهلي بنات الأردن وبنات عباد.

وأضافت أكثر ما يميزنا هو أن قلوبنا على بعض البعض ودائماً تجمعنا محبة الأردن، مؤكدة جلالتها على ان كل واحدة من السيدات الموجودات لديها قصة عطاء بميادين مختلفة سواء بعملها أو في بيتها مع عائلتها، وجهودهن هي مصدر فخر وتقدير.

وخلال اللقاء جرى استعرض ما تقوم به السيدات من أعمال خيرية وتطوعية في مجالات الحرف اليدوية والحفاظ على التراث وتشجيع السياحة الداخلية، بالاضافة الى الجهود التطوعية لتلبية احتياجات المرافق العامة من أعمال الصيانة للمجتمعات المحلية والمحافظة على البيئة وتنفيذ مشاريع صغيرة مدرة للدخل حسب الميزات النسبية لكل منطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :