facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجدد مطبخها بتكلفة 555 دولار فقط


13-10-2019 08:41 AM

عمون - كشفت مصففة شعر بريطانية كيف أعادت تجديد مطبخها بتكلفة لا تزيد عن 400 جنيه إسترليني (560 دولار).
وأرادت جيني فاريش (57 عاماً) من إجريمونت، كمبريا، تغيير مظهر مطبخها الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، لكن التكلفة المقدرة لأعمال التجديد وصلت إلى 3 آلاف جنيه إسترليني (4200 دولار) وهي تكلفة لا تستطيع تحملها.
ثم قررت أن تقوم بأعمال تجديد المطبخ بنفسها، ومع طلاء راقي، وستائر جميلة، باتت تملك مطبخاً جديداً بأقل من 400 جنيه إسترليني، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول جيني، التي تعيش مع ابنتها أبيجيل وحفيدتها أليس، إنه تكلفة الطلاء بالرش تصل إلى 1600 جنيه إسترليني (2240 دولار)، مقابل 3000 جنيه إسترليني (4200 دولار) للطلاء اليدوي، لكن لأنها مبدعة للغاية، فقد قررت توفير المال وفعلت كل ذلك بنفسها.
وبدأت الجدة الذكية باستخدام صابون السكر لتنظيف جميع الوحدات، ثم أضافت من طلاء الأساس، وطبقتين من الطلاء، وقامت أيضاً بتنظيف وطلاء البلاط وجميع الجدران، مما جعل مطبخها يبدو جديدا.

وقالت جيني "أقوم بالكثير من الأعمال الحرفية، لذلك اعتقدت أن بإمكاني القيام بذلك، وعرفت أن الأمر سيكون شاقاً للغاية، لكنني كنت مصرة على إنجاز العمل بالكامل".
وأوضحت جيني أنها اشترت الطلاء مقابل 148 جنيه استرليني (207 دولار)، فيما بلغت تكلفة الستائر 240 جنيه استرليني (336 دولار)، أي أن العملية برمتها كلفت 398 جنيه استرليني (555 دولار).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :