facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام مفتوح للأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم برام الله


22-10-2019 10:22 AM

عمون - واصل الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي في دوار الساعة وسط مدينة رام الله وسط الضفة الغربية للمطالبة بإعادة رواتبهم.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن نحو عشرين أسيرا محررا من المقطوعة رواتبهم اعتصموا أمام دوار الساعة وهم يحملون اليافطات التي تطالب بإعادة رواتبهم المقطوعة.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر الأمن منعوا المعتصمين من المبيت في المكان ، في حين يتم الاعتصام نهارا لليوم الثالث في ذات الموقع ، حيث أكد المعتصمون استمرار اعتصامهم حتى حل قضيتهم.

وأرسل المعتصمون رسائل إلى الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية ومدير المخابرات العامة ماجد فرج وآخرون من أجل تطبيق الوعود التي تلقوها عقب اعتصامهم العام الماضي بإعادة رواتبهم والتي لم تنفذ.



وقال أحد المشاركين الاعتصام إبراهيم نواهضة لمراسلنا : إن المعتصمين لم يتلقوا ردودا على الرسائل التي أرسلوها، مشيرا إلى أنه تم إبلاغهم العام الماضي بوجود قرار بحل مشكلتهم ولكن ذلك لم يتم.

وأشار إلى أنه من المعيب أن يكون أسير محرر قضى عشرين عاما وأكثر في سجون الاحتلال ويحرم من قوت عياله ويقطع راتبه.

وأكد على استمرار الاعتصام حتى حل قضيتهم، وضمان حقهم في حياة كريمة بعد ما بذلوه من تضحيات في سجون الاحتلال.

ومن أبرز المعتصمين : سفيان جمجوم، إبراهيم نواهضة، علاء الريماوي، محمود الورديان، مفيد نزال، عاصم عاصي، منير مناصرة، إيهاب السدة وآخرون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :