facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: حكومة تستفز المواطن


27-10-2019 01:37 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني، الاحد، أن حجم الاستياء الشعبي من حكومة الرزاز يزداد قائلا "من يطالع مواقع التواصل الاجتماعي ومن يلتقي مع الناس في مناسباتهم يستشعر حجم الاستياء الكبير من الأداء الحكومي والتراجع الواضح في مستوى معيشة الناس وقدرتهم الشرائية".

وأضاف المسلماني، أنه "لم يعد للناس حديث سوى التهكم على إنجازات حكومة النهضة والوعود التي امطرتنا بها في الإعلام والخطط التي بات يحفظها الكبار والصغار حتى أنهم ما عادوا يتابعون أخبار الإنجازات الحكومية العظيمة".

واشار إلى أن الحكومة "تستفز مشاعر الأردنيين بقراراتها وتعييناتها فتبديل الكراسي وإرجاع من تقاعد لموقع المسؤولية بعد أن جرب لسنوات وسنوات والسكوت على هيئات مستقلة لا يتحملها اقتصاد دولة عظمى وهي ما خلقت إلا لتنفيع فلان وإسكان علان".

وذكر المسلماني، أن تلك القرارات خلقت لدى الناس شعور بأن المجتمع أصبح طبقتين إحداهما الأصدقاء وأخرى لا احد يستمع لصوتها أو يلتفت لمعاناتها.

وتابع المسلماني انتقاد الحكومة قائلا، "فكيف لمن يرى جوائز ترضية حكومية توزع على المعارف والمقربين وكيف لمن يرى مسؤولين عابرين للحكومات كل يوم يجربوا في موقع جديد وكيف لمن شارك بالانتخابات وتم ترسيبه كيف لهؤلاء وغيرهم أن يتفهموا إنجازات حكومة لم تقدم أي شيء للوطن".

ولفت إلى أن الحكومات جميعها وخصوصا هذه الحكومة مسؤولة عن حالة الاحتقان الشعبي، مشيرا إلى أن الحكومات لم تنفذ مضمون كتب التكاليف الملكية السامية وعجزت عن تحقيق رؤى جلالة الملك.

وشدد على أهمية احترام حق المواطن في التعبير عن رفضه للنهج حكومي الفاشل، مؤكدا على رفضه للتجاوزات التي تصدر أحيانا من فئة قليلة لا تعبر عن نبض الشارع.

وأكد على أن النظام الهاشمي هو الخيمة الكبيرة التي تجمع الأردنيين وتتفاعل مع مطالبهم وطموحاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :