facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكشف عن وصية الفنان المصري أحمد زكي


04-12-2019 09:56 AM

عمون - كشف رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور" المصرية، محمد الباز، عن وصية الفنان المصري الكبير، أحمد زكي، قبل وفاته، والتي خص بها صديقه المخرج، أحمد فتح الله.

وقال الباز، خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، الثلاثاء، إنه وصلته رسالة من فتح الله، صديق زكي، يكشف فيها عن وصيته الأخيرة التي تحدث عنها قبل وفاته عام 2005، حيث أوضح أن الفنان الراحل كان يجهز لتحويل رواية "أولاد حارتنا" من تأليف الكاتب المصري المشهور، نجيب محفوظ، إلى عمل إذاعي.

وأضاف الباز أن صديقه فتح الله أكد أن زكي كان يشترط أن يوافق الأزهر على نص المسلسل قبل تقديمه، وأنه أوصى المخرج بوصيته الفنية، وهي تقديم "أولاد حارتنا".

كما كشف الباز أن أمنية زكي الشخصية تمثلت في بناء مسجد يحمل اسمه، وأن يكون أول من يصلي فيه، بل وأول من يصلى عليه، حيث قال ذلك وهو في فترة مرضه.

وناشد الباز، رامي عز الدين، شقيق الفنان الراحل، والذي آلت إليه الثروة، بتنفيذ وصية أحمد زكي.

صديق الفنان أحمد زكي يكشف لـ"90 دقيقة" عن وصيته الأخيرة قبل وفاته

صديق الفنان أحمد زكي يكشف لـ"90 دقيقة" عن وصيته الأخيرة قبل وفاته #90_دقيقة

Posted by ‎90 دقيقة مع محمد الباز‎ on Tuesday, December 3, 2019


الدستور + وسائل إعلام مصرية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :