facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي

علوش
علوش
05-12-2019 11:26 PM

عمون - أكد السفير السوري السابق لدى الأردن أيمن علوش ان توطيد العلاقة بين البلدين يحتاج إلى تبادل الزيارات الرسمية، مرحباً بالوفود الأردنية التي ستزور سوريا.

وقال علوش عبر صفحته الفيسبوكية ان الزيارات المتبادلة بين الوفود الأردنية السورية تفيد بإتخاذ القرارات المهمة والتي من شأنها ان تخدم المصالح المشتركة بين البلدين، لافتا الى ان ذلك هو مطلب شعبي واسع في كلا البلدين.

جاء منشور علوش، عقب إعلان وفد اردني مؤلف من 30 شخصية برئاسة رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري، نيته التوجه الى سوريا خلال الشهر الحالي.

وكان وزير الداخلية الاسبق سمير الحباشنة قد أكد لـ عمون ان الهدف من الزيارة هو إعادة العلاقات الأردنية السورية لسابق عهدها، مؤكدا أن مصير الأردن وسوريا واحد.


ويتوقع الحباشنة ان تتمكن الزيارة المرتقبة من إعادة ترميم العلاقات بين البلدين سياسيا واقتصاديا وعلى مختلف الصعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :