facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الفنانين المصريين تكرم الفنان الكبير حسن حسني


27-12-2019 12:42 AM

عمون - كرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي بدورته الرابعة في مصر برئاسة الفنان أشرف زكي، النجم الكبير حسن حسني وذلك بمسرح النهار الخاص بالنقابة، وسط حفاوة شديدة من الفنانين الذين تواجدوا للمشاركة فى هذه اللحظة.

وصعد كل الفنانين الحاضرين على خشبة المسرح لتكريم الفنان الكبير الذى وجه الشكر لكل الحضور وللنقابة ولأشرف زكي على فكرة المهرجان وتكريم فنان أو اثنين كل دورة لأن ذلك يشعر الفنانين بالتقدير لما قدمه من أعمال فى مشواره الفني.

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل تكريم حسن حسني وعلى رأسهم محمد سعد، محمد هنيدي، صلاح عبدالله، سوزان نجم الدين، وايهاب فهمي، محسن منصور، المخرج عمرو عابدين، عمرو عبدالعزيز، عزوز عادل، سليمان عيد، منة بدر تيسير، حسن عبد الفتاح، يسرا المسعودي، يسرا وجيه، مارتينا عادل، المخرج مصطفى فكري، محمد الصاوي، مصطفى منصور، حسام الجندي وزوجته منال الحمروشي، وفاطمة الكاشف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :