facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد القيصر للآداب والفنون بإربد يحتفي بعدد من شعراء الشعر الشعبي


06-01-2020 06:26 PM

عمون - شارك عدد من شعراء الشعر الشعبي في احتفالية نظمها اتحاد القيصر للآداب والفنون تكريما لهم اليوم الاثنين في ديوان آل كريزم في إربد.

وقال رئيس اتحاد القيصر للآداب والفنون الأديب رائد العمري بحضور الشاعر العراقي الدكتور مهدي الحيدري والشاعر الأردني إبراهيم الرواحنة والشاعرة الأردنية وصال الصقار والشاعر الشاب قيس الزعبي : إننا في اتحاد القيصر نسير على نهجنا الذي ابتدأنا به منذ تأسيس الاتحاد، باحثين عن كل ما هو مميز ويدعم ثقافتنا المحلية والعربية، وإننا لا نعترف بحدود أو تفرقة بين الأشقاء العرب والشعر والثقافة توحدنا وتجعلنا أقرب لهوية الوحدة العربية.

وقرأ الحيدري قصيدة شعرية أهداها الى الأردن والعراق، اشاد فيها بالعلاقات الاردنية العراقية في جميع المجالات خاصة الثقافية منها.

والقى الشعراء الاردنيون عددا من القصائد التي تغنت بالأردن والقيادة الهاشمية.

وبين مدير ثقافة إربد الشاعر عاقل الخوالدة: إن من أهدافنا في الاتحاد البحث عن المتميزين والمبدعين في المجالات الثقافية وخاصة فئة الشباب لذلك أتاح لكل من الشاب الشاعر يمان الزعبي والشاعرة الشابة رغد جرادات فرصة أن يلقي كل منهما نصا من شعره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :