facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صورة لهذا النجم السوري تحدث ضجة .. هكذا أصبح بسبب المرض


12-01-2020 10:46 AM

عمون - في الوقت الذي تنتشر فيه شائعات عن وفاته بسبب المرض، حسم أمجد عرقسوسي نجل الفنان السوري فائق عرقسوسي، الجدل من خلال صورة نشرها عبر صفحته على فايسبوك نفت الخبر المزعج.

ونشر أمجد صورة حديثة جمعته بوالده الذي بدت عليه علامات المرض والتعب بعد رحلة علاج طويلة، الامر الذي فاجئ المتابعين وشكل صدمة لعدد كبير منهم بسبب تغير ملامحه.

بدوره، طالب الشاب في تعليقه على الصورة بتحري الدقة في نقل الأخبار، وكتب قائلا: "بعمري ما نزلت صورة مع أبي بس هالمرة مضطر، يلي حابب يجمع لايكات على حساب مشاعر الناس رح يتحاسب، بابا بخير وراجع أحسن من قبل إن شاء الله".

وكانت قد انتشرت أخباراً غير صحيحة عبر السوشيال ميديا تفيد بوفاة الفنان السوري وذلك بسبب الحالة الصحية غير المستقرة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية بعدما أجرى عملية جراحية خسر من خلالها الكثير من وزنه، إذْ عانى من أوجاع في المعدة والقولون بعد إصابته بورم حميد قام باستئصاله.(مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :